Uncategorized

العناصر الغذائية المساعدة على إنقاص…

This section contains some shortcodes that requries the Jannah Extinsions Plugin. You can install it from the Theme settings menu > Install Plugins.

هناك العديد من النساء اللواتي تطمحن بانقاص وزنهن كما وانهم يتمنون الحصول على جسم أكثر رشاقة، وقد يكون هناك تراكم للعديد من الدهون في مناطق مختلفة من الجسم، تعتبر السمنة من بين الأسباب الرئيسية للأمراض المزمنة التي تؤثر على حياة الإنسان.  ولقد بينت العديد من الدراسات للحصول على نمط حياة صحي لتحقيق انخفاض كبير في مؤشر كتلة الجسم. هو الممارسة اليومية للتمارين الرياضية و تقنيات الاسترخاء و الحفاظ على نظام غدائي متوازن، هي من أهم العوامل لتحقيق الوزن المثالي. لذا سيقدم لكم موقع قناة سميرة اليوم ومن خلال هذا المقال اهم العناصر الغذائية التي ستساعدك على حرق الدهون بطريقة اسرع.

[tie_list type=”checklist”]

  • اهم العناصر الغذائية التي تساعدك على انقاص الوزن:

[/tie_list]

اولا، الحمضيات كالبرتقال و الليمون والجريب فروت تحتوي على كمية كبيرة من الالياف والفيتامين C، فهذه الاخيرة تعتبر من العناصر الغذائية الأساسية لتسهيل عملية الأيض، كما وانها تقوي جهاز المناعة من أجل درء الأمراض الفيروسية.

ثانيا، يعتبر الشاي الأخضر واحدا من أقوى المشروبات  التي تساعدك على خسارة الوزن الزائد كما وانه يساعد على حرق الدهون بطريقة اسرع. انه يحتوي على  المواد المضادة للأكسدة و قدرته على سيطرة عملية امتصاص الدهون هو ما يعزز فعاليته ضد السمنة.

ثالثا، يعتبرن العديد من النساء ان التوقف عن اللحوم هو الخيار الصحي للتخلص من الوزن الزائد، فهو بالعكس، ان تناول اللحوم أهم و أفضل مصادر البروتين عالي الجودة، و الضرورية لاكتساب كتلة عضلية و إنقاص الكتلة الذهنية.

تعزز الأسماك و جميع أنواع اللحوم الخالية من الدهون من الإحساس بالشبع و تساعد على حرق ما لا يقل عن ٨٠ إلى ١٠٠ سعرة حرارية في اليوم الواحد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *