Uncategorized

طلاء جدران الحمامات 2017

في كل عام تظهر موضة جديدة ومختلفة لديكورات المنزل وألوانه وتستحوذ هذه الموضة على كل ما حولنا من ديكورات وقطع أثاث منزلية.

ومع حلول عام 2017 هناك ألوان طلاء جدران جديدة احتلت القائمة وكسرت الكثير من القواعد المتبعة في اختيار ألوان طلاء الجدران حسب الفلسفة.

وفي جميع الأحوال فإن التغيير أمر مرغوب وجميل أحياناً كما أننا بحاجة إليه خصوصاً فيما يخص ديكورات المنزل وألوانه.

وسنخصص حديثنا في هذه السطور عن ألوان طلاء جدران الحمامات الدارجة في عام 2017 خاصةً وأن الحمام من أكثر الأماكن أهميةً في المنزل.

إذا كنت ترغبين بعمل تغيير في منزلك فطلاء الجدران بألوان جديدة ودارجة هي الحل الأمثل لتحويل منزلك وتجديده ليبدو أكثر عصرية في السنة الجديدة.

وبالنسبة لألوان طلاء جدران الحمامات الأكثر رواجاً في 2017 هناك ستة ألوان اكتسحت الموضة وسنعرفكم عليها من بعض خبراء الديكور.

1- الرمادي الحيادي:
كان اللون الرمادي الفاتح من الألوان المستخدمة ولكن ليس لطلاء جدران الحمامات ولكن في هذا العام اختلف الأمر ليصبح من أهم ألوان الطلاء الدارجة في طلاء جدران الحمامات.

2- الأزرق الدراماتيكي الداكن:
من أكثر الألوان ثراءً في عام 2017 لطلاء جدران الحمامات لأنه لون مثالي لتصميم الحمام. وسيكون هذا اللون هو بديل رائع للون الرمادي والأسود.

3- ورق الجدران:
من أكثر التصميمات الدارجة لجدران حمامات 2017 استخدام ورق الجدران لديكور حمام أكثر عصرية واختلافاً.

4- الأزرق الداكن العميق:
في عام 2017 سيكون اللون الأزرق الداكن العميق لطلاء جدران الحمامات الدارجة لعام 2017 هو سيد الألوان خاصةً وأنه يعكس شعوراً مهدئاً وأنيقاً. لما له من تأثير رائع مهدئ لذلك هو مثالي لمنحك النشاط للاستعداد في بداية كل يوم.

5- الأزرق السماوي الفاتح جداً:
في عام 2017 سيحتل هذا اللون الهادئ من درجات الأزرق إلى نشر أجواء الاسترخاء والراحة.

6- الأخضر الداكن:
لقد رأينا الكثير من الألوان البحرية المستخدمة في ديكورات الحمامات في عام 2016، وأعتقد أن هذا العام ستكون الألوان الغنية هي السائدة، والأخضر الغني خير مثال على ذلك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *