Uncategorized

حبوب الشوفان للتخسيس

This section contains some shortcodes that requries the Jannah Extinsions Plugin. You can install it from the Theme settings menu > Install Plugins.

يعتبر الشوفان من الحبوب الصحية جدا وقد استخدم منذ القدم في الشوربات والخبز. ثم توسع نطاق استعماله في إعداد الكيك، والكوكيز، ويقدم طعاما لينا للأطفال. لهذا إقترحت قناة سميرة اليوم طريقة طبخ الشوفان للرجيم.

[tie_list type=”checklist”]

  • الشوفان مع الحليب الفواكه[/tie_list]

هذا الطبق مناسب للأطفال والكبار، حيث يعتبر طبقا غنيا وصحيا وذو طعم حلو وسهل الهضم. كما يبعث الدفء في الجسم صباحا.

ضعي كوبين من الحليب في قدر على النار، يمكنك تحلية الحليب بالعسل أو السكر، أو تنكيه الشوفان بإضافة القليل من الفانيلا أو ماء الورد أو الزهر. ثم أضيفي 8 ملاعق كبيرة من الشوفان وقلبي الحليب حتى تبدأ الحبوب بامتصاصه ويتضاعف حجمها.

اسكبي خليط الشوفان بالحليب في كاسات التقديم وزينيها بقطع الفواكه المشكلة والمكسرات المحمصة. يمكنك تقديم هذا الطبق كوجبة إفطار أو كسناك خفيف بين الوجبات.

[tie_list type=”checklist”]

  • حساء الشوفان

[/tie_list]

يمكنك تحضير أنواع مختلفة من الحساء بإضافة القليل من حبوب الشوفان في الطبق أو أثناء التقديم. فحبوب الشوفان  سريعة الذوبان بالحساء ويتضاعف حجمها وتعطي طعما غنيا ورائعا. يمكنك إضافتها لجميع أنواع الحساء التي تطحن وتقدم مع الكريمة.

[tie_list type=”checklist”]

  • الشوفان والسلطات

[/tie_list]

حمصي حبوب الشوفان بمقلاة غير لاصقة دون أي إضافات، حتى يكتسب الشوفان لونا ذهبيا وقرمشة رائعة. اتركي حبوب الشوفان حتى تبرد واحتفظي بها في إناء زجاجي. زيني بها أطباق السلطات باختلافها وطبق الفتوش، فهي تعطي قيمة إضافية للطبق ومنظرا وطعما رائعا.

مقالات ذات صلة

رأي واحد على “حبوب الشوفان للتخسيس”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *